سياسة الاستبدال و الاسترجاع

  • استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة (الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الاستلام        

    1- يحق للعميل استرجاع أو استبدال المنتجات خلال (7) أيام من تاريخ الاستلام في الحالات التالية:-

  • المنتج الذي تم شحنة بمنتج غير مطابق لطلبه. 
  • المنتج الذي وجد به عيب مصنعي.
  • يجب إعادة المنتج بنفس حالته التي إستلمه به مع كامل اكسسواراته وبنفس تغليفه الأصلي وأن لا يكون تحت أحد بنود الحالات التي لا يحق للعميل استرجاع أو إستبدال المنتج.

    2- لا يحق للعميل استرجاع أو استبدال المنتجات في الحالات التالية:-

  • بعد مرور أكثر من 7 إيام من تاريخ استلام المنتج.
  • عند استخدام المنتج أو إتلافه أولا يكون في حالته الأصلية عند الاستلام.
  • المنتجات التالفة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة.
  • منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.
  • منتجات بدون ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أحد من الإكسسوارات الخاصة بها.
  • كل المنتجات التي تُبين بوضوح أن هذه السلعة لا يمكن إرجاعها أو أستبدالها.
  • جميع أكسسوارات الحاسب الاآلي.
  • الأجهزة المعدلة على رغبة العميل (الحاسب المحمول – الحاسب المكتبي – أجهزة السيرفرات - أجهزة الألعاب) حيث يتيح الموقع التعديل على بعض المنتجات بناءا على طلب العميل.
  • أجهزة الألعاب المكتبية المجمعة من قبل العميل (جمع جهازك).
  • برامج الكمبيوتر غير قابل للارجاع نهائيا. 

    3- آلية طلب استرجاع أو إستبدال منتج :-

  •  يجب على العميل التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الاتصل على الرقم 6500017 012 خلال أوقات العمل  من الساعة 10 صباحا الى الساعة 10 مساء من يوم السبت الى الخميس أو ارسال ايميل رسمي إلى store@pcpalace.com   الا يتعدى طلب الارجاع أو الاستبدال 7 إيام من تاريخ الإستلام ويجب تزويدهم بجميع بيانات فاتورتك واسباب الأرجاع أو الاستبدال, وسيتم رفع الطلب للفريق المختص للمراجعة والرد عليكم في شأن طلبكم.
  • بعد استلام المنتج المراد ارجاعة أو استبدالة يقوم فريق المختص بالفحص التقني الكامل للمنتج ومطابق لشروط الارجاع أو الاستبدال و يرفع الطلب للادارة المختصة للموافقة / الرفض بالارجاع أو الاستبدال.
  • اذا طلب العميل استبدال المنتج – سيتم اعطاءه منتج جديد بديل ولا يتحمل العميل مصروفات الارجاع أو الشحن (حسب سياسة الشحن والتوصيل).
  • العميل لايريد منتج جديد وطلب إعادة أمواله سيتم ارجاع المبلغ المدفوع كاملا للعميل سواء للمنتج أو الشحن وأى رسوم أخرى (حسب سياسة أسترداد الأموال). 
  • في حال تبين العطل أو الضرر الملحق في المنتج بسبب سوء الإستخدام أو توصيل الكهرباء بجهد خاطئ سوف يعتبر المنتج المعاد لا يستوفي للشروط المذكورة أعلاه وسوف يكون خارج نطاق الضمان (سوف يتم إحضار تقرير من وكيل الصيانة المعتمد تثبت ذلك).. 
  •  لا يمكن إعادة المنتج المراد استرجاعه أو استبداله الينا الا عبر مزودين لخدمة الشحن المعتمدين لدينا أو بشكل شخصي الى المعرض . 
  •  سوف يتواصل معكم أحد مندوبين مزود لخدمة الشحن المعتمدين لدينا لتحديد موعد لاستلام المنتج المراد ارجاعة أواستبداله خلال مدة من 2 إلى 10 أيام عمل من تاريخ الرد على طلبك لإعادة المنتج من فريق خدمة عملاء. 

   4- المنتجات الغير مستوفاه للشروط أعلاه :-

  • في حال طلب العميل أصلاح المنتج بسبب سوء الإستخدام أو توصيل الكهرباء بجهد خاطئ سوف يتم إبلاغه بقيمة تكاليف الإصلاح وسدادها قبل البدء في كذلك مع تحمل مصاريف الارجاع والشحن بقيمة 59 ريال.
  • في حال عدم رغبة العميل في أصلاح المنتج لعدم استوفاءه لشروط الاسترجاع او الاستبدال أو خارج الضمان سوف يتحمل العميل رسوم الارجاع والشحن بقيمة 59  ريال